تذاكر البحث

لماذا تتسوق مع لنا؟

  • 100٪ نظام الدفع آمن

  • تدفع بالدرهم

  • أكثر من 3,5 مليون تذكرة بيعت

Similar categories

لندن آي London Eye

يقدم دولاب الهواء "لندن آي" الواقع على ضفاف نهر التايمز مقابل "بيج بن" مشاهدة فريدة وجديدة لمدينة لندن وكذلك إذا زرتها ليلا. تستغرق الدورة الكاملة في إحدى كبسولات الدولاب الـ 32، قرابة 30 دقيقة، وتبلغ عند أعلى نقطة ارتفاع 135م فوق سطح البحر. إن "لندن آي" هي تجربة عظيمة ليس لها نظير.

سترسل تذاكرك إليك على عنوان بريدك الإلكتروني. إذا حجزت تذاكرك في أحد أيام الأسبوع / أيام العمل قبل الساعة الثالثة عصرا، فستصلك التذاكر في نفس اليوم. أما إذا حجزت التذاكر في أيام عطلة نهاية الأسبوع أو العطل الرسمية فإن التذاكر ستصلك في أول يوم عمل لاحق.

هناك في العادة طوابير طويلة جدا في "لندن آي" سواء في قاعة شراء التذاكر أو لركوب إحدى الكبسولات بعد ذلك. تتيح لك تذاكرنا تجاوز طوابير شراء التذاكر لأنك ستتوجه مباشرة إلى شباك التذاكر مسبقة الدفع Pre-paid في قاعة شراء التذاكر لاستلام تذاكرك بمجرد إبراز تأكيد الدفع ثم الوقوف في طابور لركوب أول كبسولة متوفرة في الدولاب. إن ذلك سهل وأسرع بكثير من شراء تذاكرك مباشرة في لندن آي".

اختر تاريخ وصولك إلى لندن في خانة تاريخ "ابتداء الصلاحية"، حيث أن التذاكر التي تشتريها ستكون صالحة لمدة شهر واحد من ذلك التاريخ. اختر عدد التذاكر واضغط على "ابحث". ثم اختر عدد تذاكر "بالغ" أو "طفل" (بين أعمار خمسة وخمسة عشر عاما). دخول الأطفال تحت عمر الخامسة مجاني إذا كانوا بصحبة بالغ. يمكنك بعد ذلك اختيار حجز تذاكر لمواقع أو مواصلات أخرى.

Ticmate الخيرية

لندن آي London Eye

شاهد لندن من منظور جديد تماما من خلال أحد كبسولات دولاب الهواء "لندن آي". احجز تذاكرك اليوم وتفادى الوقوف في الطوابير الطويلة.
نتائج البحث: 1 (1)